U3F1ZWV6ZTcwNzQyNTIyMjUwNF9GcmVlNDQ2MzA1MDAxNzU5
data-aa = "1586056" src = "// ad.a-ads.com/

بث مباشر.. مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم 20-2-2021 في الدوري الإنجليزي

 
بث مباشر.. مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم 20-2-2021 في الدوري الإنجليزي





يقدم موقع «Match SPORTS » خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد ضيفه إيفرتون، والتي ستقام في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ضمن موسم 2020-2021.

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2 بتعليق علي محمد علي.

ويقدم لكم «الوطن سبورت» خدمة البث المباشر لمشاهدة لقاء ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الرابط التالي:

سيتم نشر البث لاحقا

مباشر ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة، علما بأن هذه المواجهة يدخل التوفيز على أمل حصد النقاط الثلاث بعد الخسارة الكبيرة للفريق في الجولة الماضية على يد مانشستر سيتي بثلاثية لهدف، كما ستكون المباراة ثأرية للريدز، خاصة أن مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 إلا أنها شهدت الخسارة الأكبر بتعرض فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، للإصابة والتي أبعدته لنهاية الموسم.

وحقق ليفربول 11 انتصار بالإضافة إلى 7 تعادلات، وسقط في فخ الهزيمة خلال 6 مواجهات بالموسم الحالي، وسجل 45 هدفاً، وسكنت شباكه 32 هدفاً.

ديربي البطاقات الحمراء .. وإيفرتون يسعى لكسر العقدة

ويعد ديربي الميرسيسايد الأكثر عنفا في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث شهد 22 حالة طرد أكثر من أي مباراة آخرى.

ويسعى إيفرتون لكسر عقدته أمام ليفربول، الذي يتفوق بشكل كاسح في ديربي الميرسيسايد خلال السنوات الأخيرة، حيث لم ينهزم في اخر 23 مباراة بينهما، حقق خلالها 11 انتصار و12 تعادل، في مختلف المسابقات.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، اللقاء بتشكيل مكون من: أليسون، روبرتسون، كاباك، فابينهو، أرنولد، فينالدوم، هندرسون، ألكانتارا، ماني، فيرمينو، ومحمد صلاح.


data-aa = "1586056" src = "// ad.a-ads.com/
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة