U3F1ZWV6ZTcwNzQyNTIyMjUwNF9GcmVlNDQ2MzA1MDAxNzU5
data-aa = "1586056" src = "// ad.a-ads.com/

مشاهدة مباراة الزمالك و مولودية الجزائر بث مباشر موقع match SPORTS


مشاهدة مباراة الزمالك و مولودية الجزائر بث مباشر موقع match SPORTS 





يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بداية معركة القلعة البيضاء لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ، ينطلق الزمالك ضد مولودية الجزائر في تمام الساعة 9 مساءً. بتوقيت مصر .. وتشمل المجموعة الأربع فرق التالية الزمالك والجزائر مولودية وتونجيت والترجي التونسي. هذه مجموعة صعبة لجميع الأندية ، لأن الجميع يتنافس على تذكرتين مؤهلتين للمجموعة. 




مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يسعى الزمالك للفوز بأول فوز في دور المجموعات من أجل إرسال رسالة للجميع بأنه سيعود للمشاركة مرة أخرى في دوري أبطال أفريقيا CAF هذا الموسم بعد وصوله للنهائي وخسارته أمام الأهلي في النسخة النهائية بهدفين. لهدف واحد والثاني كان لمحمد مجدي قفشة تحت شعار القاضية.


 لذلك ، قد يبذل مدرب الفريق جايمي باتشيكو (جايمي باتشيكو) قصارى جهده لإيجاد ضغط هجومي ، بحيث يمكن لهدف التسجيل في أسرع وقت ممكن أن يريح المشجعين أمام الشاشة.



بث مباشر مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الزمالك سيشارك في مباراة مولودية الجزائرية ، وهي الفوز بهدفين على ألكسندر الاتحاد في الدوري المصري ، وليس الخسارة 1-2 أمام غزل المحلة. 


إن مولودية الجزائر تبذل قصارى جهدها ، لكن يبدو أن مروان حمدي هو المرشح لقيادة الموقف الصريح إلى الأمام. 








موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 



أما فريق مولودية الجزائر بقيادة المدرب الجديد عبد القادر العمراني ، بعد خسارة  شباب صولا من الدوري الجزائري ، فيخطط لتحقيق نتائج إيجابية في القاهرة ، وإنجازاته ، يبدو أن ضحية المدرب الجديد يتخلص من الحق- الجناح عبد المؤمن جابو (عبد المؤمن جابو) الذي تغيب بسبب الغياب عن التدريب بعد أن يقرر ، لكن في التشكيل الأساسي سيتم الموافقة عليه.


 في نفس المجموعة مع الزمالك ومولودية الجزائر ، لكن يبدو أن القلعة البيضاء لديها فرصة أكبر ، خاصة وأن خايمي باتشيكو جيد في اللعب في مرحلة المجموعات ولديه القدرة على الوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة